ملفات الدخول السياسي تجمع زعماء التحالف الحكومي بمقر الأحرار

زنقة 20 | الرباط

كشف مصدر مطلع أن زعماء الأغلبية الحكومية، سيعقدون الخميس المقبل 13 أبريل، اجتماعا بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار، لمناقشة ملفات الدخول السياسي وقضايا طارئة.

وأفاد مصدر Rue20، بأن الاجتماع المرتقب كان قد أجل لمرات عدة بسبب انشغالات زعماء الأغلبية ليتقرر عقده قبل الدخول السياسي الجديد ، حيث من المنتظر أن يفتح البرلمان أبوابه يوم الجمعة المقبل 14 أبريل.

 

وسيتدارس زعماء التحالف الحكومي، وكذا رؤساء الفرق النيابية للأحزاب الثلاثة، وبعض القيادات الحزبية والأسماء البارزة، تفاصيل الدخول السياسي الجديد، الذي يأتي في سياق صعب بالإضافة لمواضيع طارئة مثل ارتفاع أسعار عدد من المواد الأساسية، في ظل استمرار التضخم وتراجع القدرة الشرائية.

وحسب مصادرنا، فإن قيادات الأحزاب الثلاثة، ستستغل الإجتماع للتأكيد من جديد على تماسك الأغلبية الحكومية، و السعي نحو ضخ دينامية جديدة في عملها مع الدخول السياسي الجديد ، بالإضافة لمناقشة تصريحات صادرة عن قيادات في الأغلبية تهاجم الحكومة.

الإجتماع حسب ذات المصادر سيتطرق أيضا إلى مشروع القانون الجنائي الجديد، وبعض المقتضيات التي أثارت الجدل في المجتمع حتى قبل إقرارها و على رأسها رفع التجريم عن العلاقات غير الشرعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد