مستثمرون يهود يراهنون على مونديال 2030 لنجاح مشاريعهم السياحية بالداخلة

زنقة 20 ا الداخلة

ستقوم مجموعة “Selina” سيلينا الفندقية، ستقوم خلال أسابيع بالخطوات الأولى لبناء وتشييد أضخم وحدة فندقية بالأقاليم الجنوبية للمملكة. حيث تصل قيمته المالية إلى مايناهز 600 مليون دولار أمريكي.

ويضم هذا المشروع الثاني من نوعه على صعيد المملكة، حوالي 1200 غرفة ومراكز ترفيه والعديد من القاعات الرياضية الحديثة بالإضافة لمرافق سياحية من الجيل الأخير.

ويراهن المستثمرون الإسرائيليون؛ على إحتضان المغرب لتنظيم مونديال 2030؛ في إنجاح هذا المشروع والذي يعتبر هو الثاني لهم في المغرب بعد فندق مخيم الرحل بواحة باغافاي Bagafi جنوب مراكش.

ومن المرتقب حسب بيان لمجموعة سيلينا الفندقية، ان يشرع المستثمرون الإسرائليون، في أشغال مشروعهم السياحي الضخم نهاية شهر ابريل الجاري بمدينة الداخلة حاضرة الأقاليم الجنوبية للبلاد.

وتعتبر مدينة الداخلة الواقعة اقصى الجنوب المغربي، واجهة إستثمارية وسياحية واعدة لمجموعة من رجال الأعمال المغاربة والأجانب نظرا لموقعها الإستراتيجي المميز، خاصة وأنها على موعد مع بناء أحد أضخم الموانىء البحرية بافريقيا وشمال افريقيا “ميناء الداخلة الأطلسي” الذي يعد بتنمية جهوية قل نظيرها بالوطن العربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد