الدعارة في رمضان تطيح بسيدة بطانطان

زنقة 20 ا طانطان

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، ثلاثة أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، من بينهم “امرأة” مبحوث عنها وطنيا يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا، إعداد وكر للدعارة والفساد.

وقد تم إيقاف المشتبه فيه الأول على مستوى الحي الجديد بمدينة طانطان متلبسا بحيازة قطع من مخدر الشيرا موجهة للترويج ، علاوة على مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه أسفرت عن إيقاف المشتبه فيهما الآخرين، وكذا حجز 64 صفيحة من مخدر الشيرا، بلغ وزنها الإجمالي 4806 غراما. فيما تبين بعد إخضاع هوية الموقوفين للتنقيط بقاعدة بيانات المديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيها مبحوث عنها على الصعيد الوطني من أجل إكراه بدني في الديون العمومية.

يضيف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد