اعتقال “مخازني” نصب على تجار في مليار سنتيم بتمارة

زنقة 20 ا الرباط

أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتمارة، السبت الماضي، بإيداع عنصر من القوات المساعدة “مخازني” يشتغل بثكنة التنقل التابعة للجهاز، رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن العرجات 1 بسلا، وبذلك رافق زوجته إلى المؤسسة السجنية، بعدما سلبا ضحايا مبالغ مالية تفوق المليار سنتيم.

“المخازني” وزوجته دخلا في معاملات تجارية بهدف النصب والاحتيال، بعدما أوهما تجارا وحرفيين بأحياء المسيرة 1 و2 بتمارة، بأنهما يجنيان أرباحا مالية باهظة من عائدات للتجارة عبر اقتناء مواد غذائية وألبسة بأثمنة رخيصة جدا، وعرضا عليهم الدخول في العمليات عبر تقديم الرأسمال، على أن يتم اقتسام الأرباح نهاية كل شهر.

وسلم الضحايا مبالغ مالية مهمة إلى الزوجين، بعدما وضعوا ثقتهم فيهما، ليقوما بعد ذلك بالاستيلاء على الأموال عبر إفراغ المتاجر، وبعدما أثيرت حولهما شبهات ظل تجار يتربصون بالمشتكى بهما ليضبطوهما في حالة تلبس بإفراغ هذه المحلات ليلا، والتي استعملت واجهة لدفع الضحايا المزيد من الأموال، ليحاصروهما بالشارع العام، إلى أن تدخلت مصالح الشرطة التي تسلمت الزوجين من المتضررين من عمليات النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد