كرم الضيافة وإحترام قوانين الفيفا..رفع العلم الجزائري وجماهير شبيبة القبايل دخلات فابور

زنقة 20. الدارالبيضاء

عكس التصرف البئيس للنظام العسكري الجزائري، خلال مباراة الذهاب من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، رحب نادي الوداد البيضاوي بجماهير شبيبة القبائل، خلال مباراة الإياب بمركب محمد الخامس.

و سمح نادي الوداد البيضاوي بدخول جماهير شبيبة القبايل بشكلٍ مجاني، كما رفع العلم الجزائري إحتراماً لقوانين الفيفا إلى جانب العلم الوطني المغربي و علم الكاف.

جديرب الذكر، أن سلطات النظام العسكري الحاكم في الجزائر، إمتنعت عن رفع العلم الوطني المغربي خلال مباراة ذهاب المجموعة السادسة لدوري ابطال افريقيا بالجزائر وهو ما دفع لنادي الوداد لتقديم إحتجاج رسمي، تم على إثره إنزال العمل الجزائري.

وفاز الوداد الرياضي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ،أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (المجموعة الأولى).

وسجل أهداف الوداد الرياضي جونيور سامبو (د 38 ود 51) وزهير مترجي (د 87).

وتصدر الوداد الرياضي ،عقب هذا الفوز، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متقدما على شبيبة القبائل (10) وبيترو أتلتيكو (7) وفيتا كلوب (4).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد