الإعلام التونسي : ملحمة مونديال قطر ستكشل بداية صناعة مجد ونهضة كرة القدم المغربية(فيديو)

زنقة 20. الرباط

خصصت وسائل الإعلام التونسية، حيزاً هاماً من الإهتمام للمباراة التي أجراها المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي على أرضية ملعب طنجة.

و أشادت وسائل الإعلام التونسية بالنهضة الكروية التي يشهدها المغرب بقيادة جلالة الملك محمد السادس، وتدبير حكيم وإحترافي لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع.

قنوات تلفزيونية و محطات إذاعية، وصحف ورقية وإلكترونية، خصصت برامج ومانشيط الصفحات الأولى للحديث حول النهضة التي أصبحت تعيشها كرة القدم المغربية، على مستوى المنتخبات الوطنية عالمياً وكذا الأندية، قارياً.

الفوز التاريخي على منتخب البرازيل، شكل حسب وسائل الإعلام التونسية، إمتحاناً نجحت في أسود الأطلس لتواصل ريادة الكرة العربية والأفريقية، ولتكذب كل من كان يروج من أعداء نجاح المملكة، في إشارة إلى الإعلام الجزائري، حيث كان الوحيد الذي لم يبث أية مباراة أو لقطات لمباريات المغرب في مونديال قطر.

كما نوه الإعلام التونسي بالتنظيم الإحترافي العالي للمباراة العالمية بين المغرب و البرازيل في مدينة طنجة، فضلاً عن النقل التلفزيوني العالي الجودة والتقنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد