أنصر وزيرك فاسداً أو مُفسداً. بنكيران يُهدد الصحافة التي فضحت الوزير ‘عبو’ رغم توفر دليل إدانته

0

زنقة 20. الرباط

أنصر وزيرك ضالماً أو مضلوماً، مثال ينطبق على رئيس الحكومة ‘عبد الإله بنكيران’ في دفاعه عن وزيره في التجارة الخارجية ‘محمد عبو’ اثر تفجر فضيحة إدراجه لابنته ‘كاميليا عبو’ بصفة ‘كبيرة مُستشاريه’ في مؤتمر دولي بإسطنبول.
image
و افتتح ‘بنكيران’ اجتماع المجلس الحكومي بالحديث عن قضية وزير التجارة الخارجية ‘محمد عبو’ مُندداً بفضح الوزير ومبدياً تضامناً كاملاً رغم نشر المؤتمر لتقريره الذي يتضمن اسم ابنة الوزير.
image
‘بنكيران’ الذي عوض الحياد والمطالبة بالتحقيق في الفضيحة التي شوهت صورة البلاد ككل، عقب مطالبة الوزير للمنظمين بازالة اسم ابنته من التقرير المنشور على الأنترنت، بعد تفجر الفضيحة، والذي رفضته المنظمة، حيث لايزال اسم ابنة الوزير على متن الوثيقة لحد اليوم لكونها شاركت بالمؤتمر بصفتها الرسمية ‘كبيرة المستشارين’.

‘بنكيران’ هاجم الاعلاميين مهدداً اياهم بأسلوب بائد، حول فضح وزراءه معتبراً اياهم ‘مؤسسة دستوري’ مقدسة لا يجب كشف فضائها.

وفي الوقت الذي كان على مستشاري ‘بنكيران’ مده بتقرير المؤتمر الذي يتضمن اسم ابنه الوزير التجمعي، فانه لم يأتي على ذكر الدليل الذي يدين الوزير الذي لو كام بدولة ديموقراطية لأسقطت الحكومة حالاً.

وأضاف ‘بنكيران’ مُهدداً الصحافيين أن فضح الوزير هي مؤامرة من ‘جهات تلعب بالنار’.

للاطلاع على دليل إدانة الوزير التجمعي وفضيحة ادراج ابنته ضمن الوفد الرسمي، على متن التقرير في الصفحة رقم 70 المرجو الدخول عبر الرابط.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد