تحكيم كارثي لقمة البطولة الإحترافية بين الوداد ونهضة بركان والجماهير تطالب بتسليط عقوبات وحل مديرية التحكيم

زنقة 20. بركان

شكل التحكيم الكارثي لقمة البطولة الإحترافية بين الوداد البيضاوي و نهضة بركان بالملعب البلدي بمدينة بركان، مساء أمس الأربعاء النقطة التي أفاضت كأس الغضب الجماهيري من المستوى المتدني لعديد حكام البطولة.

وشاهد الجميع، كيف أن حكام المباراة وحكام الفار، عاينوا تنفيذ لاعبي الوداد ضربة البداية وسط الميدان، بينما لازال لاعبو الفريق الأحمر يتواجدون في الجهة المعاكسة، في مشهد غريب يعطي صورة مصغرة عن أسباب غياب التحكيم المغربي عن المباريات الكبرى في مونديال قطر و عن مباريات المحافل الدولية الكبرى.

ففي الوقت الذي أصبح الحكم المغربي يحصل على راتب يظاهي الحُكام الدوليين خلال عهدة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بعدما كانوا مهمشين في السابق، تعالت الأصوات المطالبة بضرورة تطبيق القانون في حق الحكام الذين يتسببون في مثل هذه المشاهد التي تشوه و تسيء للكرة الوطنية، كما طالبوا بضرورة حل مديرية التحكيم، و إنهاء مهام القائمين عليها، بعدما فشلوا طيلة عشر سنوات في إحداث التغيير المنشود ومواكبة الثورة الكروية بالمملكة وتكوين حكام من المستوى العالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد