صحف إسبانية : زوجة حكيمي تبدأ إجراءات الطلاق بعد اتهام النجم المغربي بالإغتصاب

زنقة 20 | متابعة

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن هبة عبوك زوجة النجم المغربي أشرف حكيمي بدأت بإجراءات الطلاق عقب اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي من قبل فتاة في باريس.

وتحقق النيابة الفرنسية في شكوى مقدمة من فتاة اتهمت حكيمي بالاعتداء الجنسي واغتصابها بعدما زارته في منزله عقب أسابيع من محادثاتهما عبر تطبيق “إنستغرام”.

وقال موقع “إل سييري ديخيتال” الإسباني أن الممثلة الإسبانية وزوجها المغربي كانا يفكران بالانفصال منذ فترة، وجاءت قصة الاغتصاب المزعومة لتسرع العملية أكثر، ودليل ذلك صمت عبوك التام بعدما تم اتهام زوجها بالاغتصاب، مقارنة بما فعلته جوانا سانز زوجة داني ألفيش الذي يقبع في السجن عقب اتهامه بقضية مماثلة.

و أضاف نفس المصدر أن عبوك لم تحضر إلى حفل جوائز “الأفضل” يوم الاثنين الماضي عندما تم اختياره في تشكيلة العام 2022، إذ أنها كانت تفكر بالانفصال عن اللاعب المغربي بسبب فارق العمر بينهما ووجهات نظرهما المختلفة تجاه الحياة العائلية.

من جهتها أفادت صحيفة “أسي”، أن أشرف حكيمي وهبة عبوك اتفقا على الانفصال قبل أشهر من واقعة اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية ولذلك لم تقدم له أي دعم.

وأوردت الصحيفة المتخصصة في الرياضة، أن زوجة حكيمي التونسية، أبلغت مقربيها بقرار الانفصال بالتراضي لتباعد التناغم بينهما بسبب فارق السن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد