الإتحاد التشادي لكرة القدم يعلن عن شراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وإعتزازه بالإستفادة من التجربة المغربية

زنقة 20. الرباط

عبر نائب رئيس الإتحاد التشادي لكرة القدم Nair Abakar عن سعادته البالغة بالشراكة الكروية بين المغرب والتشاد منوها في الآن نفسه بالخدمات العظيمة التي يقدمها رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع للإتحاد التشادي، فضلاً عن ما يقدمه كل من رئيسي ناديي الرجاء البيضاوي عزيز البدراوي و فريق الجيش الملكي الجنرال محمد حرمو للاتحاد التشادي.

ولم يخفي نائب رئيس الإتحاد التشادي سعادته بالتعاون المغربي التشادي؛ حيث غرد على حسابه الرسمي ب”تويتر” “انا مسرور جدا لإضفاء الطابع الرسمي على الشراكة بين الاتحاد التشادي ومجموعة الأندية المغربية لكرة القدم”

واضاف Nair Abakat “انه من خلال اللعب داخل الأندية المغربية من قبيل نادي الرجاء البيضاوي ونادي الجيش الملكي ، سيتمكن الشباب التشادي من الاستفادة من الوصول إلى الأكاديميات المغربية المرموقة ، والتي ستدرب الجيل القادم من كرة القدم المغربية.

إلى ذلك أعلن المسؤول التشادي ناير أباكار، عن شراكة وتعاون بين اتحاد كرة القدم المغربية والإتحاد التشادي لكرة القدم، ستمكن مستقبلا اللاعبات التشاديات تحت 15 سنة ثم تحت 17 سنة وكذا اللاعبات من “الفئة أ”باللعب بحرية في بعض الأندية المغربية والإستفادة من الخبرة المغربية في كرة القدم منوها بالمستوى التي وصلت اليه الكرة المغربية.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد