منتخبون و أعيان يمنعون يوتوبرز من توزيع مساعدات على القرى النائية المتضررة من الثلوج بالحوز

زنقة 20 . الرباط

كشفت اليوتيوبر مريم العيساوي المشهورة بلقب “ميمي”، تعرضها لمضايقات من طرف منتخبين و أعيان و كذا رجال سلطة خلال توزيعها مساعدات على السكان المتضررين من العاصفة الثلجية بجبال الحوز.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  فيديو لليوتوبر المغربية المقيمة بفرنسا و النشيطة على مواقع التواصل، وهي توزع مساعدات غذائية و ألبسة على نساء و أطفال بجبال الحوز المكسوة بالثلوج، قبل أن يعترض سبيلها شخص قالت أنه منتخب بالمنطقة و طلب منها الترخيص وكذلك فعل أعوان و رجال سلطة.

اليوتيوبرز المشهورة بعبارة “طق طق وداك الشي” وروحها المرحة، وكذلك بأعمالها الخيرية، قالت أنها تملك فواتير المساعدات الغذائية التي وزعتها على السكان المحاصرين بالثلوج ، نافية كل الادعاءات التي تخوفت من تسمم المستفيدين منها.

وزارت اليوتيوبر ميمي جماعة إمليل القروية التابعة لإقليم الحوز، وتقاسمت عبر حسابها على إنستغرام، مقاطع فيديو توثق للحظة توزيعها مجموعة من الأغطية والأحذية والملابس والمواد الغذائية على ساكنة المنطقة.

وبدت ميمي سعيدة وهي تُدخل الفرحة إلى قلوب ساكنة المنطقة، الذين بدورهم لم تفارق الابتسامة وجوههم رغم قساوة الظروف التي يعيشون فيها.

ودعت العيساوي متابعيها في فيديوهات على حسابها الرسمي على إنستغرام، إلى التبرع لفائدة سكان المناطق النائية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد