لقجع ينسف آخر أحلام الكابرانات بالكركرات ويعلن إحداث ملاعب رياضية حديثة على الحدود مع موريتانيا

زنقة 20. الداخلة

علم Rue20.com لدى مصادر جد مطلعة بأن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم قد أشر أخيراً على بناء سلسلة ملاعب رياضية تشمل منطقة الكركرات الحدودية المغربية مع الجارة موريتانيا.

ذات المصادر كشفت بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتجه إلى وضع اللمسات الأخيرة على تشييد وبناء ملعب بمواصفات حديثة ومتطورة باقصى الجنوب المغربي وتحديداً بمنطقة الكركرات بالإضافة الى ملاعب بكل من بئر كندوز والداخلة وملعبين بالعركوب.

وحسب رئيس لجنة البنيات التحتية بالجامعة عبد المالك أبرون فإن الجامعة الملكية لكرة القدم ستعطي الايام القليلة المقبلة انطلاقة أشغال 70 ملعبا جديدا في القريب العاجل، حسب الترتيب والأولوية ووفق استجابة المجالس المنتخبة المحلية لمثل هذه المشاريع الرياضية.

كما يرتقب ان تقوم لجنة البنيات التحتية بزيارة خاصة تشمل الداخلة وبئر كندوز والكركرات لإعطاء انطلاقة بناء ملعب بالكركرات وبئر كندوز تشييد ملعب جديد بالداخلة وملعبين بالعركوب وذلك في اطار مخطط تنموي شامل يهدف إلى تطوير البنيات التحتية الرياضية بالمنطقة.

ويأتي بناء ملاعب في اقصى جنوب البلاد وخاصة منطقة الكركرات المغربية في سياق إستراتيجية دقيقة تعتمدها الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع حيث تشهد المملكة ثورة رياضية من اقصى شمالها إلى اقصى جنوبها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد