مصرع اللاعب الدولي الغاني كريستيان أتسو تحت أنقاض زلزال تركيا

زنقة20ا الرباط

لقي اللاعب الدولي الغاني كريستيان أتسو، لاعب هاتاي سبور التركي مصرعه جراء الزلزال الذي ضرب الجنوب التركي في 6 من فبراير الجاري حسب ما أعلنه اليوم السبت مدير أعماله مراد أوزن محمد.

وقال وكيل أعمال أتسو، مراد أوزون محمد، السبت، إنه عُثر على جثته تحت المبنى الذي كان يعيش فيه في جنوب تركيا بعد الزلزال المدمر الذي وقع الأسبوع الماضي.

وأوضح للصحفيين في هاتاي حيث تم العثور على جثة جناح تشيلسي السابق، “عُثر على جثة أتسو تحت الأنقاض. في الوقت الحالي تستمر عملية إزالة المزيد من الأنقاض. كما تم العثور على هاتفه”.

وكان أتسو يقطن في مجمع “رونيسانس ريزيدنس” السكني الذي يضم 250 شقة في هاتاي بجنوب شرق تركيا. حيث انهار بالكامل المبنى السكني الفاخر جراء الزلزال المدمر، الذي راح ضحيته عشرات الآلاف في تركيا وسوريا.

وكان اللاعب البالغ 31 عاما قد انتقل في شتنبر الماضي من الرائد السعودي إلى هاتاي سبور، الذي يقع في مقاطعة هاتاي الجنوبية بالقرب من مركز الزلزال المدمر.

وسجل أتسو، قبل ساعات من الزلزال، هدف الفوز لفريقه في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة ثابتة ضد نادي قاسم باشا (1-0) ضمن منافسات الدوري التركي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد