آخر نسخة حملت إسم محمد السادس.. الاتحاد العربي لكرة القدم يعلن عودة كأس العرب

زنقة20 ا الرباط

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عودة منافسات بطولة كأس العرب للأندية، تحت اسم “كأس الملك سلمان”، بمشاركة 37 ناديا، على أن تقام النهائيات في المملكة العربية السعودية، في مدن أبها والباحة والطائف.
كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، الاثنين 13 فبراير 2023، عن النظام الجديد لبطولة كأس العرب للأندية؛ إذ ستنطلق من مرحلة التصفيات التمهيدية، بمشاركة 37 ناديا، ومن ثم التصفيات النهائية، التي ستقام في المملكة العربية السعودية الصيف المقبل.

واستنادا إلى رجاء الله السلمي، الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، فإن الاتحاد سيتم لاحقا عن مواعيد التصفيات ومواعيد النهائيات بالتنسيق مع الاتحادات العربية الأعضاء ومع الاتحاد السعودي لكرة القدم المستضيف لنهائيات البطولة.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي توج بآخر نسخة لكأس العرب للأندية، والتي حملت اسم جلالة الملك محمد السادس، حين فاز، في المباراة النهائية، على اتحاد جدة السعودي، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في 21 غشت 2021.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد