جا يكحلها عْماها. ‘عبو’: تواجد ابنتي بإسطنبول صدفة. وماقالش لينا كيفاش نقزات سميتها لتقرير المؤتمر الدولي بتركيا

0

زنقة 20. الرباط

لايزال الوزير التجمعي ‘محمد عبو’ يرفض الاعتراف بفضيحته التي عرت الفساد المستشري في توزيع المناصب على الأبناء والأقارب والزوجات والعشيقات بدواوين حكومة بنكيران.

فبعدما انكشفت فضيحة ادراجه لاسم ابنته ‘كاميليا عبو’ بشحمها ولحمها، بصفة ‘كبيرة مُستشاريه’، خلال مؤتمر دولي باسطنبول، جاء بلاغ ‘توضيحي’ زاد من فضح المفضحات في قضية السفريات، حيث اعتبر ‘عبو’ أن تواجد إبنته بإسطنبول في نفس الفترة التي كان يتواجد فيها هو ‘مجرد مصادفة’.
image
ولم يوضح ‘عبو’ للرأي العام هل كانت الصدفة أيضاً سبباً في لقاه بأفراد عائلته ‘زوجته، ابنه وابنته’ بالمملكة العربية السعودية في نفس الفترة التي كان يمثل فيها المغرب في مؤتمر دولي من تنظيم ‘منظمة المؤتمر الاسلامي’، حيث ظهرت العائلة مجتمعة بمكة في اليوم الموالي لحضوره النشاط الرسمي له على زأس الوفد المغربي، وسارع أبناءه لنشر صورهم من هناك.

وكشف التقرير العام للمؤتمر المنعقد بتركيا زيف ادعاءات الوزير ‘عبو’، حيث أشار التقرير الى اسم ابنته ‘كاميليا عبو’ بصفة ‘كبيرة المستشارين’ لسيادته.
image
ونفى ‘عبو’ على متن ‘بلاغه التوضيحي’ الطي بعث به لموقعنا، أن تكون إبنته تشتغل بديوانه، فيما لم يوضح لنا ما ان كانت ‘كبيرة لمستشاريه’ بشكل مجاني و في سبيل الله، دون أي راتب سمين أو تعويضات تصرف لها أو لشركة قال أنها تسيرها.

من جهة أخرى، ساد صمت رهيب داخل دواليب حزب ‘العدالة والتنمية’ الذي يقود الحكومة، وهو الذي كان نوابه يثيرون الضجات ‘دفاعاً’ عن المال العام، لكن ذلك كان أيام تواجدهم في المعارضة.

ولمن أراد الاطلاع على التقرير الدولي الدي يتضمن اسم ابنة الوزير التجمعي “محمد عبو”، نضع لكم رابط التقرير المنشور على الأنترنت.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد