هذا يهم ‘الرباح’ .فوضى عارمة وسطو على المواطنين بتذاكر مزورة في محطة الحافلات بمراكش

0

زنقة 20 . الرباط

تعرف المحطة الطرقية بمدينة مراكش ‘باب دكالة ‘ حالة من الفوضى العارمة وتجاوزات خطيرة خاصة في بيع تذاكر السفر عبر الحافلات المتجهة لمختلف ربوع المملكة .

واشتكى مجموعة من المواطنين الذين اختاروا السفر عبر الحافلات من مضايقات الوسطاء الذين يعترضون سبيلهم ويعرضون عليهم تذاكر فارغة ومكتوب عليها “لجميع الجهات” وفي أغلب الحالات مزورة وهو ما دفع بإدارة المحطة إلى تنبيه المواطنين إلى عدم التعامل مع الوسطاء لكن وجودهم داخل المحطة دون ردع يجعل المواطنين يسقطون في شباكهم.

المحطة الطرقية لمدينة مراكش باتت ساحة كبيرة للمعاملات المشبوهة و نشوب خلافات بين “الكورتية” بخصوص توقيت مغادرة الحافلات كما أن بعض الوسطاء يقومون ببينع تذاكر للمسافرين وبمجرد خروج الحافلة من المحطة يقوم أحد الوسطاء بتبديل تلك التذاكر بأخرى “خاوية”.

وطالب مجموعة من المسافرين في حديث للموقع من وزارة النقل التدخل العاجل قصد وضع حد لحالة “السيبة” التي تعيشها المحطة الطرقية “باب دكالة” بمراكش خاصةً وأن عدد كبير من السياح يفضلون السفر للمدن الأخرى عبر الحافلات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد