مراسل CNN يفضح امبراطورية أحيزون : شبكة الويفي سيئة جداً في ملعب الرباط

زنقة 20 | الرباط

بعد مهزلة ضعف صبيب الإنترنت في افتتاح كأس العالم للأندية بملعب طنجة الكبير ، انتقلت العدوى إلى مركب مولاي عبد الله بالرباط والذي احتضن أول أمس السبت مباراة الوداد والهلال السعودي في ربع نهائي الموندياليتو.

ألاسدير هوورث، مراسل “CNN” الأمريكية، عبر مثل جميع الحاضرين في المباراة عن الضعف الهائل في شبكة الإنترنت ، وهو ما اعتبره متتبعون أمرا يسيئ لصورة المغرب الرائعة.

و نشر مراسل سي إن إن الأمريكية، تغريدة على تويتر قال فيها : “لم أستطع النشر بسبب شبكة الويفي السيئة ولكن كان هذا أفضل جو رأيته في حياتي”.

و أضاف : “خسارة مفجعة لكن صخب الجماهير كان كهربائيًا يصم الآذان حقا”.

وكان ذات المراسل الأمريكي قد نشر ربورطاجا رائعاً عن مونديال المغرب عبر CNN، في الوقت الذي حمل نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي ، شركة اتصالات المغرب المهيمنة على قطاع الاتصالات بالمغرب المسؤولية الكاملة حول بطئ الإنترنت في أكبر التظاهرات الكروية بالعالم حالياً.

و اعتبرت القناة الإخبارية الأمريكية أن بطولة كأس العالم للأندية، التي انطلقت الأربعاء ، في طنجة، تعد “لحظة هامة” بالنسبة للمغرب، الذي يوجد مرة أخرى، وبعد الإنجاز الذي حققه في مونديال قطر، “في قلب” عالم كرة القدم.

وفي الربورتاج المطول الذي يحمل توقيع ألاسدير هوورث، أبرزت “CNN” أنه وبعد أقل من ستة أسابيع من الأداء اللافت للمنتخب الوطني في المونديال، يجد المغرب نفسه في قلب كرة القدم العالمية، من خلال استضافته لكأس العالم للأندية.

وبحسب “CNN”، فإن نادي ريال مدريد الإسباني، الفائز بكأس أوروبا لـ14 مرة، يعد “المرشح الأوفر حظا” خلال بطولة 2023.

وذكرت القناة الأمريكية بأنه لم يسبق لأي ناد إفريقي الفوز بكأس العالم للأندية على الإطلاق، متحدثة عن حماس المشجعين المغاربة، الذين يطمحون إلى أن يمكن تنظيم البطولة في عقر دارهم من تشجيع فريقهم على استلهام النجاح التاريخي لأسود الأطلس، وربما حمل كأس النصر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد