موتسيبي من الجزائر: قضية غياب المغرب عن الشان ستعالج بطريقة عادلة ومنصفة

زنقة 20 .  متابعة

قال باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إن ملف عدم مشاركة المغرب في النسخة السابعة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تختتم اليوم السبت في الجزائر، سيعالج بطريقة عادلة ومنصفة على حد تعبيره.

و اضاف موتسيبي، في مؤتمر صحفي اليوم السبت، بملعب ” نيلسون مانديلا” في العاصمة الجزائرية قبل ساعات من نهائي البطولة بين الجزائر والسنغال: “دون الخوض في الأمور السياسية، كرئيس للكاف، آمل أن تشارك كل البلدان في كل المسابقات الأفريقية”.

و أكد موتسيبي : “سنُعالج ملف عدم مشاركة المغرب في الشان بطريقة عادلة ومنصفة، ولا يوجد أي بلد لا تتم محاسبته بسبب التعاطف أو المجاملة.الأمانة العامة للكاف، عليها التحقيق والقيام بما يتوجب عليها بشأن عدم مشاركة المغرب في الشان وعلى جميع البلدان احترام قوانين الكاف والفيفا”.

وتابع: “للجزائر سيادتها ولا يمكن التدخل في قراراتها وعلى هيئتنا الكروية أن تبقى بعيدة عن كل الحسابات السياسية، وعدم إقحامها في مثل هذه المواقف”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد