الركراكي : زياش سيشكل ثنائياً رائعاً مع مبابي في باريس سان جرمان (فيديو)

زنقة 20 | الرباط

في أول تعليق له على الأخبار المتداولة حول انتقال حكيم زياش إلى باريس سان جرمان ، قال مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي اليوم الإثنين ، أن انتقال زياش إلى PSG سيتيح له إمكانية اللعب أكثر من تشيلسي.

الركراكي وخلال برنامج على قناة RMC الفرنسية ، أوضح أنه ليس لديه معلومات عن صفقة انتقال زياش إلى باريس سان جرمان باستثناء ما قرأه على مواقع التواصل الاجتماعي و الصحافة.

و أضاف : ” ​​أنا لا أتدخل في قرارات اللاعبين و من المهم أن يتخذوا قرارهم بأنفسهم”.

و زاد الركراكي : “أهم شيء أنه وجد نادًيا يمكنه التطور فيه والاستمرار في اللعب ، وهو أمر مهم بالنسبة لحكيم”.

الركراكي يرى أن حكيم زياش ” سيكون تنافسيا أكثر في باريس سان جيرمان، من تشيلسي”.

و قال “يجب أن يكون رسميًا في الفريق إذا كان سيأتي إلى باريس سان جيرمان. بعد ذلك ، علينا أن نرى ما هي الشروط. هل سيأتي لمدة أربعة أشهر قبل العودة إلى نادي آخر في يونيو؟ سنرى حتى ذلك الحين”.

و أشاد الركراكي بحكيم زياش ، حيث وصفه بأنه ” شخص لا يحتاج إلى الحب بل الاعتبار. عليك أن تشرح الأشياء له. إنه ليس الشخص الذي نتركه جانبًا، لم يكن لدي أي مشاكل معه لأن كل شيء كان واضحًا منذ البداية”.

الركراكي ، قال أن حكيم زياش  لاعب يحب أن تكون الكرة بين قدميه لأنه يمتلك قدم يسرى رائعة.

و بخصوص الرقم الذي يمكن أن يحمله زياش في PSG ، قال الركراكي : “أعتقد أنه يمكنه اللعب بين الرقمين 8 أو رقم 10″.

و أكد الركراكي ، أه ” إذا وضع حكيم زياش موهبته كاملة في خدمة المجموعة ، فيمكنه حقًا أن يكون ميزة إضافية في باريس سان جيرمان مع وجود لاعبين مثل كيليان مبابي و هوغو إيكيتيكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد