الغارديان : 5 أسود مغاربة ضمن أفضل اللاعبين في العالم

زنقة 20 ا الرباط

أصدرت صحيفة “الغارديان” البريطانية قائمة تصدرها أسماء لخمسة لاعبين مغاربة لعام سنة 2022 تألقوا في مباريات مونديال قطر 2022; إلى جانب لاعبين عرب وأجانب جميعهم تفوقوا في اقوى الأندية الأوروبية.

وتصدر ترتيب القائمة التي أعلنت عنهت صحيفة الغارديان البريطانية أخيرا، نجم باريس جرمان ولاعبب منتخب اسود الاطلس المغربي أشرف حكيمي في الرتبة 16 ضمن تصنيف المئة؛ تلاه حارس مرمى إشبيلية الإسباني ياسين بونو في المركز 43، ثم سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، في الصف الـ49.

وجاء في الرتبة 63 لاعب المنتخب الوطني ونجم تشيلسي الإنجليزي، فيما حل عز الدين أوناحي لاعب أنجي الفرنسي في المركز 79، من أصل 100 كأفضل لاعب على مستوى العالم.

وسطع نجم لاعبوا المنتخب الوطني بشكل ابهر جماهير العالم خلال كل مباريات مونديال قطر 2022، حيث إستطاعوا أن يهزموا اقوى المنتخبات الأوروبية ؛ وقادوا أسود الأطلس لدور النصف النهائي وتمكنوا من الظفر بالرتبة الرابعة على مستوى العالم في تصفيات نهائيات كأس العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد