تهيئة زناتة التابعة لـCDG تساهم في تتويج معهد التكنولوجيا التطبيقية بشهادة الجودة البيئية العالية

زنقة 20 ا الرباط

ساهمت شركة تهيئة زناتة، التابعة لصندوق الإيداع والتدبير، في تتويج المعهد الجديد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بزناتة بشهادة الجودة البيئية العالية، وذلك في إطار الشراكة التي التزمت الشركة بمواكبة المكتب في الحصول على هذا التصنيف الذي يوثق لمقاربة الجودة في مجال البناء بشكل يستجيب للمعايير البيئية.

واحتفي مؤخرا بحصول المعهد الجديد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بزناتة على شهادة الجودة البيئية العالية HQE، التي تتوج الكفاءات الطاقية والبيئية والصحية المثالية، ليصير بذلك أول مركز للتكوين على الصعيد الوطني يحصل على هذه الشهادة في مجال البناء (مستوى التفوق).

ويعد تتويج المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بزناتة بهذه الشهادة ثمرة اتفاقية الشراكة التي تربط مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بشركة تهيئة زناتة، التابعة لصندوق الإيداع والتدبير، التي بموجبها التزمت الشركة بمواكبة المكتب في الحصول على هذا التصنيف الذي يوثق لمقاربة الجودة في مجال البناء بشكل يستجيب للمعايير البيئية وفق الإطار المرجعي المحدد سلفا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد