أولى ضحايا الشان الجزائري.. وفاة نائب رئيس الإتحاد الموريتاني في وهران

0

زنقة20ا الرباط

توفي بوهران الجزائرية الموريتاني أباب آمغار ديينغ، نائب رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم في ظروف غامضة، بينما كان يؤدي مهمته رفقة وفد منتخب “المرابطين”، المشارك في بطولة أمم إفريقيا للمحليين المقامة الجزائر.

وأعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم أمس الأربعاء رسميا وفاة نائب رئيسه، خلال تواجده رفقة منتخب بلاده المشارك في نهائيات أمم أفريقيا للمحليين، المقامة بالجزائر دون الحديث عن ملابسات الوفاة.

 

واكتفت السلطات الجزائرية المنظمة للشان بتقديم التعازي و المواساة إلى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم إثر وفاة نائبه اباب امغار ديينغ دون البحث او التحقيق في سبب الوفاة مايطرح العديد من علامات الإستفهام.

وقال الاتحاد الموريتاني في بيان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك  “تنعى الاتحادية الموريتانية نائب رئيسها، ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم، الذي وافته المنية هذه الليلة، بينما كان يؤدي مهمة وطنية نبيلة في خدمة المنتخب الوطني، كأحد أعضاء الوفد المرافق للمنتخب المحلي المشارك في بطولة أفريقيا للمحليين بالجزائر”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد