ملاحظات تشجيع التلاميذ على الإجتهاد في الفصل الدراسي تثير إعجاب الفيسبوكيين

0

زنقة 20 | متابعة

أثارت ملاحظات تشجيع التلاميذ على الإجتهاد في الفصل الدراسي دوّنها أحد الأساتذة العاملين بمؤسسة تعليمية عمومية بمكناس “جواد زدوكات” في ورقة نتائج نهاية الدورة الأولى من الموسم الدراسي الحالي، إعجاب نشطاء المواقع التواصل الإجتماعي.

وكتب الأستاذ المذكور عبارات التشجيع لتلامذته على أوراق النتائج من قبيل “نتائج جبارة وممتازة من تلميذة مبدعة تملك مهارة التعلم واصلي أيتها الاميرة وفقك الله”، وكتب لأحد تلامذته “ستكون شخصا مهما يا محمد في المستقبل أنا واثق من ذلك”.

وتعليقا على هذه الطريقة لتشجيع التلاميذ قال عبد العالي الرامي الفاعل الجمعوي ورئيس جمعية منتدى الطفولة “شكرا للمبدع الأستاذ “جواد زدوكات” على هذه التعابير و الكلمات التي تسعى لتشجيع التلاميد على الاجتهاد وتحسين المستوى… بصدق ما أحوجنا في وقت من الاوقات لمن يمنحنا كلمة تشجعنا على الجد والاجتهاد”.

وفي تعليق على هذه الخطوة قال الأستاذ “جواد زدوكات” على صفحته بالفايسبوك ، “التعليم فن و التعبير جناحا الفنون …تلك الملاحظة التي قد تبدو بسيطة اليوم قد تغير مسار حياة فاحسنوا …جانب من الملاحظات التي دونتها اليوم لأبطالي الصغار بمناسبة نهاية الدورة الأولى.. تحياتي الخالصة للأطر العاملة في المجال التربوي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد