عامل أوسرد يدعو المنتخبين لتسريع تنزيل المشاريع التنموية

0

زنقة20ا الرباط

ترأس مؤخرا عبد الرحمان الجواهري ،عامل إقليم أوسرد، بمقر ملحقة الإقليم بالداخلة، إجتماعا موسعا قصد تتبع سلسلة المشاريع التنموية التي يشهدها تراب ذات لإقليم.

اللقاء الذي احتضنته قاعة الاجتماعات بمقر الملحقة شكل مناسبة لتذكير جميع المنتخبين الحاضرين بالأدوار التي يجب أن يضطلع بها الرؤساء والمنتخبون في متابعة قضايا المواطنين، وتقديم حلول وتصورات في سبيل إنزال العديد من مشاريع التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالإقليم.

الجواهري وخلال نفس الإجتماع حث كافة المعنين على ضرورة إيلاء الأهمية القصوى لتنفيذ كل المشاريع القائمة بتراب عمالة إقليم وفق ماهو مخطط له ودون تأخير.

ودعا الجواهري أيضا، إلى ضرورة تبني تدبير وتسيير عصري يقوم على النجاعة والفعالية وكذا الاعتماد على أفكار مبتكرة للاستجابة لحاجيات المواطنين في إطار من المسؤولية واحترام القانون، والتأكيد أيضا على المشاريع الملكية.

لقاء المسؤول الأول بإقليم آوسرد مع المنتخبين شكل فرصة سانحة لتقديم توجيهات بما في ذلك حث المنتخبين على ضرورة النهل من مضامين النموذج التنموي الجديد كمشروع ملكي، وتنزيله في جميع المخططات والبرامج التنموية للجماعات، مع مراعاة مبدأ الالتقائية بين البرامج المحلية ومختلف البرامج الحكومية والإقليمية والجهوية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد