الناشط الجزائري أنور مالك : ما رأيته في المغرب جعلني أبكي على حال الجزائر

0

زنقة 20 | متابعة

تعليقات على الهجمات التي يقودها النظام الجزائري العسكري، أكد الناشط الحقوقي والكاتب الصحافي الجزائري أنور مالك، أنه خلافا لما تروج له أبواق نظام العسكر في الجزائر، فإن المغرب يمضي بخطاه الرصينة والمتينة نحو ما سيرشحه ليكون قطبا اقتصاديا وسياسيا ودبلوماسيا في المنطقة”.

وكتب الناشط الجزائري تدوينة مرفوقة بصورة له إلتقطها أمام محطة القطار  طنجة، أن “الصورة ليست في دولة أوروبية ولا هي في أمريكا أو الخليج العربي بل من طنجة المغربية بعد رحلة رائعة في القطار السريع..”.

 

وأضاف الناشط الجزائري “المغرب غير ما تحاول بعض الأطراف تصويره لتشويهه خاصة من أبواق نظام عسكري فاشل وفاشي وفاسد وجاحد وحاقد دمر الجزائر، بل وجدناه ونحن نتجول في الربوع المغربية يمضي بخطاه الرصينة والمتينة نحو ما سيرشحه ليكون قطبا اقتصاديا وسياسيا ودبلوماسيا في المنطقة”.

وختم تدوينته قائلا “ما رأيته جعلني أبكي على حال الجزائر ليس حسدا للمغرب بل حزنا على بلادي التي بالرغم من ثرواتها الهائلة إلا أنها تصعد نحو الأسفل.. الله المستعان”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد