الجيش الملكي يواصل صدارة البطولة الإحترافية بفوز على المغرب الفاسي

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه المغرب الفاسي بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء ، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة ، برسم الدورة ال13 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وتقدم فريق الجيش الملكي بهدف نظيف في الشوط الأول، قبل أن يعزز تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة لصالحه بهدفين لواحد.

وخلال الموسم الماضي، تعادل الفريقان بدون أهداف برسم الدورة ال 27 ، وبنفس النتيجة ضمن منافسات الدورة ال 12 .

وسجل هدفي الجيش الملكي ديني بورغيس (د 24 ض ج)، و رضا سليم (د 61 ض ج)، فيما وقع هدف المغرب الفاسي بلال الودغيري (د 71).

وعقب هذه النتيجة، واصل الفريق العسكري تصدره لترتيب البطولة برصيد 28 نقطة ، فيما ظل نادي المغرب الفاسي في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يحل الجيش الملكي ضيفا على الرجاء الرياضي ، فيما يستقبل المغرب الفاسي حسنية أكادير .

من جهته، تعادل فريق حسنية أكادير مع ضيفه الشباب الرياضي السالمي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء ، على أرضية الملعب الكبير لأكادير ، برسم الدورة ال13 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد أن أنهى الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء، تمكن فريق الشباب الرياضي السالمي من إنهاء المباراة بالتعادل مع حسنية أكادير بهدف لمثله.

وخلال الموسم الماضي، فاز حسنية أكادير على الشباب الرياضي السالمي بثلاثة أهداف لاثنين برسم الدورة ال 29 ، فيما تعادل الفريقان بدون أهداف ضمن منافسات الدورة ال 14 .

وكان فريق حسنية أكادير سباقا للتسجيل عن طريق يوسف مهري (د 23)، فيما وقع هدف التعادل للشباب الرياضي السالمي جيبريل سيلا (57) .

وعقب هذه النتيجة، ظل فريق حسنية أكادير في المركز ال 12 برصيد 13 نقطة ، فيما ارتقى الشباب الرياضي السالمي إلى المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يحل حسنية أكادير ضيفا على المغرب الفاسي ، فيما يستقبل الشباب الرياضي السالمي الوداد الرياضي .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد