أخنوش يلقي كلمة في منتدى دافوس في هذا الموعد

0

زنقة 20 | الرباط

يلقي رئيس الحكومة عزيز أخنوش غداً الأربعاء كلمة باسم المغرب في المنتدى الاقتصادي العالمي دافوس بسويسرا، الذي انطلقت أشغاله فعليا اليوم الثلاثاء.

وبرمج منتدى دافوس العالمي ، كلمة أخنوش في الساعة العاشرة و 45 دقيقة صباحا و مدتها نصف ساعة.

و سيكون أخنوش مرفوقا بمؤسس المنتدى كلاوس شواب.

و يترأس رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، وفدا مغربيا هاما سيمثل المملكة المغربية ضمن فعاليات وأشغال الاجتماعات السنوية لـ”المنتدى الاقتصادي العالمي 2023″، الذي تنعقد أشغاله بمنتجع “دافوس” بسويسرا من 16 إلى 20 يناير الجاري تحت شعار “التعاون في عالم مشرذم” (Cooperation in a Fragmented World).

ويتشكل الوفد المغربي من طاقم وزاري لأبرز القطاعات الحكومية المعنية بنقاشات منتدى “دافوس”، حسب ما أعلنت عنه وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة في منشور لها على شبكة التواصل المهنية “لينكدإن”، يضم رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة، وليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ومحسن جازولي، الوزير المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، إضافة إلى علي صديقي، المدير العام للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات (AMDIE).

كما أكدت الصفحة الرسمية للمنتدى الاقتصادي العالمي على الموقع ذاته، حضور رئيس الحكومة عزيز أخنوش في الاجتماع السنوي لمنتدى “دافوس” لسنة 2023.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد