إنفانتينو يتفقد ملعب طنجة الذي سيحتضن افتتاح الموندياليتو

0

زنقة 20 | متابعة

علم موقع Rue20 ، أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو ، قام صباح اليوم السبت بزيارة الملعب الكبير بمدينة طنجة وتفقد الأشغال التي تجري على قدم وساق ليكون جاهزاً لاحتضان افتتاح كأس العالم للأندية.

و حسب مصادرنا، فإن والي طنجة محمد امهيدية كان في استقبال انفانتينو ابذي قام بجولة داخل الملعب الذي يخضع لإصلاحات شاملة منذ أشهر و يرتقب أن يكون جاهزا أواخر الشهر الجاري.

و تأكد رسمياً أن ملعب طنجة الكبير سيحتضن حفل افتتاح كأس العالم للأندية يوم الأربعاء فاتح فبراير بين الأهلي المصري و أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وحسب وثيقة صادرة عن الفيفا، فإن نفس الملعب سيحتضن المباراة الثانية بين سياتل ساوندرز الأمريكي و الفائز من مباراة الأهلي المصري و أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، و أيضا المباراة الثالثة بين فلامينغو البرازيلي و الفائز من مباراة الوداد و الاهلي السعودي.

أما ملعب الرباط فسيحتضن مباراة الوداد و الاهلي السعودي ، و مباراة ريال مدريد ضد إما سياتل ساوندرز الامريكي أو الاهلي المصري، أو أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ملعب الرباط سيحتضن مباراة النهائي يوم 7 فبراير ، وكذا مباراة المركز الثالث يوم 6 فبراير.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد