إنفانتينو يتفقد ملعب طنجة الذي سيحتضن افتتاح الموندياليتو

زنقة 20 | متابعة

علم موقع Rue20 ، أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو ، قام صباح اليوم السبت بزيارة الملعب الكبير بمدينة طنجة وتفقد الأشغال التي تجري على قدم وساق ليكون جاهزاً لاحتضان افتتاح كأس العالم للأندية.

و حسب مصادرنا، فإن والي طنجة محمد امهيدية كان في استقبال انفانتينو ابذي قام بجولة داخل الملعب الذي يخضع لإصلاحات شاملة منذ أشهر و يرتقب أن يكون جاهزا أواخر الشهر الجاري.

و تأكد رسمياً أن ملعب طنجة الكبير سيحتضن حفل افتتاح كأس العالم للأندية يوم الأربعاء فاتح فبراير بين الأهلي المصري و أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وحسب وثيقة صادرة عن الفيفا، فإن نفس الملعب سيحتضن المباراة الثانية بين سياتل ساوندرز الأمريكي و الفائز من مباراة الأهلي المصري و أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، و أيضا المباراة الثالثة بين فلامينغو البرازيلي و الفائز من مباراة الوداد و الاهلي السعودي.

أما ملعب الرباط فسيحتضن مباراة الوداد و الاهلي السعودي ، و مباراة ريال مدريد ضد إما سياتل ساوندرز الامريكي أو الاهلي المصري، أو أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ملعب الرباط سيحتضن مباراة النهائي يوم 7 فبراير ، وكذا مباراة المركز الثالث يوم 6 فبراير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد