الخارجية المغربية راسلت السلطات الجزائرية للسماح لطائرة المنتخب بالهبوط في قسنطينة دون جواب(وثيقة)

0

زنقة 20 ا الرباط

كشفت وثيقة حصل عليها موقع Rue20، صادرة عن القنصلية العامة للمملكة المغربية بالجزائر أن القنصلية المغربية قامت بمراسلة السلطات الجزائرية من أجل السماح لطائرة الخطوط الملكية المغربية التي كانت ستقل المنتخب المحلي بالتحليق والهبوط بمدينة قسنطينة للمساركة في بطولة الشان.

و طلبت القنصلية المغربية في مراسلتها الموجهة للسلطات الجزائرية “منح التراخيص الضرورية للتحليق والهبوط لفائدة طائرة الخطوط الملكية الغربية التي ستقل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وفق برنامج الرحلة”.

وأرفقت القنصلية مع هذا الوثيقة تاريخ الرحلة (13/01/2023) ونوع الطائرة التابع للخطوط الملكية المغربية ومسار الرحلة (الرباط- قسنطينة)، دون أن تتلقى أي جواب حول مراسلتها.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي تحت 23 سنة لكرة القدم لم يتمكن من الحصول على رخصة دخول التراب الجزائري من أجل المشاركة في بطولة كأس إفريقيا للمحليين.

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، اليوم الجمعة، في تصريح للصحافة إن “حرمان المنتخب الوطني من المشاركة في منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين (الشان)، التي تحتضنها الجزائر، “أمر مؤسف جدا””.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد