بوتراغينيو أسطورة ريال مدريد: لنا شعبية كبيرة في المغرب ونأمل حمل كأس الموندياليتو للمرة الثانية هنا

0

زنقة 20 | الرباط

عبّر إيمليانو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في المغرب لحضور قرعة كأس العالم للأندية.

و قال بوتراغينيو في تصريح للإعلام خلال وصوله إلى مركز محمد السادس بسلا لحضور حفل القرعة ، أن فريقه ريال مدريد يحظى بشعبية كبيرة في المغرب ، وهو على استعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022 والفوز بها للمرة الثانية بالمغرب بعد نسخة مراكش في 2014.

و ذكر بوتراغينيو، تعليقًا على نتائج القرعة، “دائمًا نكون سعداء للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، لأن المشاركة فيها تستلزم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أولًا، وهو الإنجاز المميز الذي حققناه الموسم الماضي”.

وأضاف “أهم شيء أن لاعبي ريال مدريد بخير، ويمكننا الاعتماد عليهم في كل المباريات. نستطيع منافسة أي فريق، ولدينا قدرة كبيرة على النجاح، سنخوض كأس العالم للأندية بحماس”.

وتابع أسطورة ريال مدريد “المستويات في كرة القدم أصبحت متقاربة للغاية، الجميع أصبح لديه قدرة كبيرة على الدفاع، لكن لدينا أفضلية على مستوى الفرديات، والمهم أن الفريق سيلعب مباريات نهائية”.

ويشارك ريال مدريد في كأس العالم للأندية، التي تقام في المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل، بعدما توج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر ريال مدريد الأكثر تتويجًا باللقب عبر التاريخ برصيد 4 ألقاب، حصدها أعوام 2014، و2016، و2017، و2018.

ويبدأ ريال مدريد مشواره في البطولة من الدور نصف النهائي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد