لقجع ما مفاكش: المنتخب المغربي مستعد للسفر إلى الجزائر وننتظر الترخيص لرحلة مباشرة بين الرباط وقسنطينة

0

زنقة20ا الرباط

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي مستعد للسفر إلى الجزائر للمشاركة في “الشان” في حالة الرد الإيجابي و الترخيص من طرف الجهاز المنظم بالتنقل انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسطنطينة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية منذ سنوات.

وقال لقجع في تصريح للقناة الرياضية المغربية، إن الفريق الوطني لكرة القدم يواصل إستعدادته في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم وكل ما ننتظره هو الترخيص من طرف الجهاز المنظم بالتنقل انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسطنطينة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية.

وأضاف لقجع ، أن جميع الفرق الوطنية سواء ذكور أو إناث تتنقل عبر الخطوط الملكية للمشاركة في التظاهرات القارية؛ وبالتالي الشيء الوحيد الذي ينقص هذه المشاركة هو الترخيص”، مشيرا إلى أن “المسافة في المكان الذي يتحضن الشان (الجزائر) قصيرة وفي أي وقت ممكن أن يلتحق المنتخب في حالة توفير الترخيص للمشاركة في الشان.

وشدد لقجع على أنه “إذا لم يتم الترخيص لطائرة الخطوط الملكية سيعتبر ذلك حرمانا للشباب الذين استعدوا لمدة طويلة للشان بكل جدية لتشريف الفريق الوطني وهو مايتناقض مع كل الأعراف المؤسسة لكرة القدم”.

وعلم منبر Rue20 من مصادر خاصة، أن قرار سفر المنتخب الوطني المغربي سيتم إتخاذه غداً صباحاً، خلال تواجد كل من رئيس الفيفا و الكاف بالرباط.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد