كان منتظراً أن يصل اليوم إلى قسنطينة.. سفر المنتخب إلى الجزائر ينتظر موافقة لقجع

0

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر موثوقة لموقع Rue20، أن المغرب متشبث بالمشاركة في كأس إفريقيا لكرة القدم الخاصة بالمنتخبات المحلية “الشان”.

وأوضحت أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اشترطت المرور المباشر لطائرة المنتخب من المغرب إلى مدينة قسنطينة الجزائرية، و راسلت الكاف بخصوص ذلك ولم تتلقى أي جواب إلى حدود اليوم.

وكان المنتظر أن يصل المنتخب الوطني إلى الجزائر اليوم الثلاثاء لتتوجه البعثة إلى فندق “نوفوتيل” الذي خصص للوفد المغربي بمدينة قسنطينة.

ولفتت ذات المصادر، إلى أن المغرب ينتظر رد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي يجب أن تلزم الجزائر بتوفير الظروف الملائمة لضمان مشاركة المنتخب الوطني للمحليين في هذه التظاهرة القارية ، وعدم تكرار المهزلة التي تعرض لها منتخب تحت 17 عاما العام المنصرم.

هذا و تداولت وسائل إعلام أجنبية أمس خبر إمكانية انسحاب المغرب من البطولة إذا لم تستجب الجزائر لشروط الجامعة الملكية لكرة القدم ، أو إمكانية دخول الجزائر عبر تونس وهو ما نفاه مصدر جامعي في تصريحات له لوسائل إعلام.

و بسبب انعدام وسائل التواصل مع الجمهور و الإعلام من طرف اللجنة المنظمة ، فإن مشاركة المغرب في “الشان” تظل معلقة إلى حين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد