مُنتدى ‘الرميد’ لحقوق الانسان يُندد بزيارة ‘بِيريز’ والحُكومة تستقبله بمراكش

1

زنقة 20 . الرباط

ندد “منتدى الكرامة لحقوق الإنسان”، الدراع الحقوقية لحزب “العدالة والتنمية”، بما أسماه “الزيارة المشؤومة المزمع أن يقوم بها أحد الإرهابيين الصهاينة المسمى شيمون بيريز للمشاركة في ما سمي ب”اجتماع مبادرة كلينتون العالمية للشرق الأوسط وإفريقيا المزمع عقده بمراكش في 5 و7 مايو القادم””.

و رغم أن الحكومة، يقودها حزب “العدالة والتنمية”، فان وزراء الحكومة نفسها، سيكونون ضمن مُستقبلي من أسماه “منتدى حامي الدين” و “الرميد”، بـ”الصهيوني والارهابي”.

وسيكون على الأرجح، كل من وزير الاتصال “مصطفى الخلفي” و املندوب الوزاري لحقوق الانسان “الهيبة”، فضلاً عن “محمد الصبار” و “ادريس اليزمي” رئيس المجلس الوطني لحقوق الانسان من بين مُستقبلي المسؤول الاسرائيلي بمراكش.

وطالب المنتدى الدي أسسه “مصطفى الرميد” وزير “العدل والحريات” الحالي، في بيان حصل موقع زنقة 20 بنسخة منه، السلطات المغربية بوقف هذه الزيارة، احتراما لالتزاماتها بشأن القضية الفلسطينية التي تعتبر قضية مركزية ووطنية يجمع عليها المغاربة قيادة وشعبا”.

ودعا المنتدى “كافة الهيئات والفاعلين الحقوقيين وعموم الشعب المغربي إلى التصدي لهذه الزيارة وفضحها والعمل على منع إتمامها خدمة للقضية الفلسطينية وضدا على جرائم الكيان العنصري الغاشم”.

ونشر موقع حزب “العدالة والتنمية” بلاغ المنتدى.

a^pdr

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد