فيديو .’أبيضار’ :والدي اغتصبني و أطفأ السيجارة في جسمي وضاجعت رجل أعمال فرنسي

زنقة 20 . الرباط

قالت الممثلة المغربية المثيرة للجدل ‘لبنى أبيضار’ بطلة الفيلم الممنوع من العرض بالمغرب “الزين لي فيك” ،أنها تعرضت للإغتصاب من طرفها والدها الذي كان قاسياً معها وعرضها للعنف،حيث كان مدمناً على الكحول والمخدرات وكان يضربها ويطفئ عقائب سيجارته على سجدها الذي مازال يحمل آثار الحرق إلى الآن.

“أبيضار” التي حلت ضيفةً على أحد البرامج التلفزيونية في القناة الثانية الفرنسية عادت من جديد للاعتراف بظروف نشأتها الصعبة التي دفعت بها إلى الخروج في سن مبكرة إلى الشارع وتعرضها لأبشع الممارسات المخلة بالحياء معتبرةً أنها تأمل أن تكون أشهر عاهرة في العالم.

وقالت ” أبيضار” أنها لن تسمح لوالدها بما اقترفه بحقها ما دامت على قيد الحياة ؛مضيفة أنها لحد الساعة تتعرض للمضايقات من قبل المغاربة رغم أنها تعيش في فرنسا معترفةً بأنها مارست الجنس مع رجل أعمال فرنسي.

وتحدثت الممثلة الشابة المثيرة للجدل عن كتابها الجديد الذي يتطرق لسيرتها الذاتية “الخطيرة” ،اعترفت فيه أنها تعرضت للاغتصاب من طرف والدها ،وأنها حاولت أكثر من مرة أن تبوح بذلك لوالدتها، لكنها كانت تأبى الاستماع إليها؛ لأن الثقافة المغربية تقضي بأن تحافظ الفتاة على بكارتها حتى تتزوج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد