تضامن واسع مع زكرياء أبوخلال وإستياء عارم من الإساءة إليه بتعابير دنيئة

0

زنقة 20. الرباط

إجتاح تضامن واسع شبكات التواصل الإجتماعي، مع اللاعب المغربي الشاب، زكرياء أبوخلال، عقب نشر أحد الصحف الإلكترونية، تعابير مسيئة تنال من أخلاقه وسلوكه.

و ندد ألاف المغاربة من مختلف المشارب المجتمعية، بهذه السقطة التي وقع فيها ناشر هذه التعابير المسيئة، والتي خلفت موجة من الإستياء على خلفية تشبيهه بـ”الداعشي” فقط لكونه يؤدي الصلوات ويرافق حاملي كتاب الله والرفقة الحسنة.

موجة الإستياء هذه، إنتقلت لخارج أرض الوطن، لتشتعل شبكات التواصل الإجتماعي بحملات للمطالبة بحماية لاعبي المنتخب الوطني والحفاظ على الجو العائلي الذي إتسمت به البعثة الوطنية في مونديال قطر، والتي أعطت صورة راقية عن المغاربة تحولت إلى موضوع يضرب به المثل في بقاع العالم.

وهكذا، دعا النجم الألماني السابق، رومينيغيه، إلى الإقتداء بالمغرب الذي جعل من أسر اللاعبين حافزاً كبيراً لرفع مستوى الأداء خلال مباريات المونديال، كما ألهم حظور أمهات اللاعبين وسائل الإعلام الأرجنتينية والفرنسية والإسبانية.

أسطورة الكرة الألمانية رومينيغيه : تعلموا من المغاربة

ولحفظ حقوق اللاعبين المغاربة، نددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإقدام أحد المواقع الالكترونية الاخبارية بالإساءة للاعب الدولي المغربي زكرياء أبوخلال من خلال الطعن في سلوكه الأخلاقي المثالي رفقة أسود الأطلس في مونديال قطر.

و قال بلاغ صادر عن ذات الجامعة، أنه على اثر نشر احد المواقع الالكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء ابوخلال​ اثناء مشاركته​ صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كاس العالم قطر 2022..تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا​ الاتهامات الباطلة​ التي طالته​ في هذا المقال​ ​ حيث ابان اللاعب​ عن سلوك​ مثالي الى جانب زملائه​ من اجل​ تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد