جماعة الرباط تمنع التوقف والجولان في هذه الشوارع تمهيداً لاستقبال المنتخب الوطني (وثيقة)

0

زنقة20ا الرباط

أصدر المجلس الجماعي لمدينة الرباط  قرارات استثنائية تهم السير والجولان، ابتداء من منتصف الليلة، في العاصمة الرباط، تمهيدا للاستقبال الشعبي والجماهيري للمنتخب الوطني هذا الثلاثاء بعد الزوال.

وقرر المجلس المذكور منع الوقوف والتوقف للسيارات ابتداء من الليلة إلى غاية ليلة غد الثلاثاء مؤقتا بشارع الحسن الثاني من القنطرة الحسنية سيدي مخلوف إلى باب الأحد، وشارع محمد الخامس من ملتقاه مع شارع الحسن الثاني إلى ساحة جامع السنة.

وقرر المجلس منع المرور والسير والجولان أيضا شارع علال بنعبد الله، مشددا على أنه بتنسيق مع المصالح الأمنية المختصة فكل مخالف لهذا القرار يعرض صاحبه للعقوبات القانونية الجاري بها العمل.

يذكر أن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أعلنت اليوم أنه بتعليمات ملكية سامية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وذكر البلاغ، أن” الفريق الوطني سيحظى باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير وشارع مولاي الحسن وباب السفراء”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد