رؤساء المعارضة بالبرلمان: لقجع قاد كرة القدم الوطنية لإنجار تاريخي وعلى باقي الرياضات الإقتداء بجامعة الكرة

0

زنقة20ا الرباط

قال رشيد حموني رئيس فريق حزب التقدم والإشتراكية بمجلس النواب، أن “ماقام به المنتخب الوطني بمونديال قطر إنجاز تاريخي برهن من خلاله اللاعبون أنه بالإرادة والعزيمة والعمل الجماعي والتدبير والحكامة نستطيع أن نصل للمبتغى بشبان ومدرب مغربي”.

وأضاف حموني في تصريح لموقع Rue20، أن “هذا الإنجاز ابهر العالم وليس المغرب فقط وهذا إنجاز يجبأن نستخلص منه من أجل دعم الشباب والقدرات والبنية التحتية الرياضية للوصول إلى نتائج أحسن في السنوات القادمة”.

وأكد حموني أن “هذه النتائج جاءت نتيجة العمل الجاد والكبير التي تقوم به الجامعة الملكية لكرة القدم وعلى الجامعات الأخرى الإقتداء بها لتحقيق النتائج، بالإضافة للعل الكبير الذي يقوم به مركب الملك محمد السادس لكرة القدم”.

في ذات السياق، قال ارديس السنتيسي رئيس فريق الحركة الشعبية بذات المجلس في تصريح لموقع Rue20، أن “المجهودات التي قام بها الملك محمد السادس طيلة السنوات الماضية في جميع المجالات ومن بينها المجال الرياضي، حيث تم بناء الملاعب ومعهد لتكوين الرياضيين؛ وهو ما مكن من تحقيق المنتخب الوطني لتلك النتائج الباهرة بمونديال قطر”.

وأضاف السنتيسي، أن “اليوم يضرب بالمغرب المثال في إنتاج الأبطال على المستوى الكروي من خلال ملاعب القرب ومعاهد التكوين التي تعتبر مشتلا لصناعة الأبطال”.

وأكد رئيس الفريق الحركي، “أن المغاربة والعرب والأفارقة سعداء بهذه النتيجة والوصول للمربع الذهبي حدث جد كبير وهو يحفزنا للتظاهرات القادمة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد