فوضى في مطار الدوحة لغياب التذاكر يلغي عدة رحلات جوية للجماهير المغربية بإتجاه قطر

0

زنقة 20. الدوحة

تفاجأ الألاف من المواطنين المغاربة إلغاء عدة رحلات، بإتجاه الدوحة إنطلاقاً من مطار الدارالبيضاء.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20 أن شركة الخطوط الملكية المغربية ستواصل برمجة رحلاتها تجاه الدوحة، حيث ألغى الشريك القطري فقط رحلاته السبعة من الدارالبيضاء بإتجاه قطر، لأسباب أمنية.

مصادرنا، شددت على أن شركة الخطوط الملكية المغربية تواصل تأمين الرحلات 22 تجاه مطار حمد الدولي في الدوحة، بينما ألغى الشريك القطري 7 رحلات كانت مبرمجة مساء الثلاثاء وفجر الأربعاء.

وحسب مصادر جريدة Rue20 فإن سبب إلغاء هذه الرحلات الجوية، تم من طرف السلطات القطرية، بعد إندلاع فروض بمطار حمد الدولي، بسبب نفاذ التذاكر المخصصة لمباراة الأربعاء برسم النصف النهائي الثاني لمونديال قطر بين المغرب وفرنسا.

وتضيف مصادرنا، أن توافد ألاف المغاربة على الدوحة دون تذاكر المباريات، تسبب في فوضى عارمة بالمطار الدولي بالعاصمة القطرية، بعدما نفذت التذاكر التي تم إقتنائها من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و التي تجاوزت 15 ألف تذكرة، تم توزيعها على الجماهير الغفيرة المتواجد سلفاً بالدوحة، كما تم توزيع الألاف من هذه التذاكر على المشجعين الذين قدموا على متن الرحلات الأولى.

و عملت السلطات القطرية على مرافقة الجماهير المغربية القادمة من الدارالبيضاء التي لا تتوفر على تذاكر مباراة الأربعاء بإتجاه مناطق المشجعين بالدوحة، لتفادي الفوضى بمطار حمد الدولي والإبقاء عليها في تلك المناطق خاصة الغير المتوفرين على حجوزات الفنادق.

ونجحت حسب مصادرنا، فقط 8 رحلات من الإنطلاق من مطار محمد الخامس الدولي بالدارالبيضاء منذ صباح الثلاثاء بإتجاه الدوحة، غالبية المسافرين على متنها لا يتوفرون على تذاكر المباراة المثيرة هذا الأربعاء، بينما تتواصل بقية الرحلات الجوية التي تؤمنها بشكل حصري شركة لارام.

وتفاجأ الألاف من المشجعين المغاربة بتوصلهم برسائل قصيرة تخبرهم بإلغاء الرحلات التي كانت مبرمجة مساء الثلاثاء وفجر الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد