ركائز دفاع أسود الأطلس تعود بقوة لتكون حاضرة في نصف النهائي أمام فرنسا

0

زنقة 20. الدوحة

أفادت مصادر خاصة لمنبر Rue20 أن المدافعين، رومان سايس، نصير مزراوي و نايف أكرد إستعادوا عافيتهم وسيخوضان الحصة التدريبية ليونه الإثنين كما سيخوضان حصة تدريبية ثانية غداً الثلاثاء قبل الحسم في إقحامهما أساسيين الأربعاء أمام فرنسا في نصف نهائي مونديال قطر 2022.

وتماثل كل من نايف أكرد و نصير مزراوي بشكل شبه كامل للشفاء عقب خضوعهما لتمارين و حصص خاصة على يد أطباء ومتخصصي التدليك الرياضي التابعين للمنتخب الوطني المغربي.

كما سيكون القائد رومان سايس، حاضراً بدوره في الحصة التدريبية ليومه الإثنين، قبل أن يحسم طبيب المنتخب الوطني المغربي في مشاركته من عدمها في مباراة نصف النهائي.

المدافعين الإحتياطيين، والذين أبانوا عن قتالية وجدارة كبيرة أمام البرتغال، على رأسهم أشرف داري، بدر بانون، جواد الياميق و يحيى عطية الله سيكونون بدورهم على أهبة الإستعداد لحمل القميص الوطني في حال غياب أي من الأساسيين الرسميين.

كما خضعت بقية العناصر الوطنية لحصص تدليك طبية لإستعادة الطراوة البدنية، إستعداداً للمباراة التاريخية أمام فرنسا بملعب البيت.

وينتظر أن يحضر المباراة عدد قياسي من الجماهير المغربي و الفرنسية، فضلاً عن مشجعين من مختلف الجنسيات.

رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبتدخل شخصي لدى الفيفا، نجح في توفير أعداد كافية من التذاكر الخاصة بهذا الحدث الكبير والتي سيتم توزيعها حسب مصادرنا بشكل مجاني على الجماهير في الدوحة بتنسيق مع السلطات الأمنية القطرية، فضلاً عن توفير 30 رحلة جوية جديدة إنطلاقاً من الدارالبيضاء بإتجاه الدوحة لتشجيع العناصر الوطنية أمام فرنسا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد