جماهير العيون تخرج عن بكرة أبيها احتفالا بتأهل أسود الأطلس بمونديال قطر

0

زنقة 20. الرباط

خرجت جماهير ساكنة العيون للاحتفال بشكل حاشد، في ساحة المشور و بشوارع العيون، عاصمة الأقاليم الجنوبية للمملكة ، بعد تأهل منتخب المغرب إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأعربت جماهير مدينة العيون كبرى مدن الصحراء، عن فرحتها العارمة بتأهل أسود الأطلس التاريخي، للدور النصف النهائي من كأس العالم المنظم بقطر، في إنجاز تاريخي لم يسبق للمنتخبات العربية والإفريقية في كأس العالم، مشيدة بالمدرب المغربي الشاب، وليد الركراكي.

هذا، وبمجرد الإعلان عن فوز أسود الأطلس على نظيره البرتغالي، اليوم السبت 10 دجنبر الجاري، حتى انطلقت الاحتفالات في كل شوارع العيون بتأهل “أسود الأطلس” إلى الدور النصف نهائي من منافسات بطولة كأس العالم بقطر.

ووسط جو من الفرحة العارمة ،حوّل عشرات الجماهير من ساكنة المدينة الشوارع الكبرى للعيون إلى مسارح للاحتفال بالإنجاز التاريخي غير المسبوق للاعبي المنتخب المغربي.

ولازالت حتى هذه اللحظة، ساكنة العيون وبوجدور والسمارة والداخلة وكلميم تواصل احتفالاتها بفوز المنتخب المغربي ويرددون الأغاني الوطنية ويحملون الأعلام المغربية تعبيرا عن فرحتهم بهذا الفوز الغير المسبوق بالوطن العربي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد