نادي الدحيل القطري يوزع الأعلام المغربية تشجيعاً لأسود الأطلس في مباراة البرتغال

0

زنقة 20 | متابعة

اعلن نادي الدحيل القطري أنه سيقوم بتوزيع أعلام ‎المغرب للجمهور العربي الذي سيتواجد في مباراة أسود الأطلس أمام البرتغال مساء اليوم.

و قال النادي القطري ، أنه سيقوم بتوزيعِ أعلام المنتخب المغربي بالمجان للجمهور العربي الذي سيتواجد في مباراة أسود الأطلس أمام البرتغال عند تمام الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت الدوحة ، والمقامة على ملعب الثمامة، وذلك دعمًا منه للمُنتخب العربي لتحقيق حلم الوصول للدور قبل النهائي.

وسيقومُ نادي الدحيل بتوزيع أعلام المنتخب المغربي على الجماهير العربية في مواقف استاد الثمامة، قبل موعد انطلاق المُباراة المُنتظرة حسب بلاغ النادي القطري الذي دربه سابقاً مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي.

سالم المري رئيس قطاع الفئات السنية بالنادي القطري ، قال إنَّ هذه المبادرة ليست غريبة على نادي الدحيل، حيث يكون دائمًا صاحبَ المُبادرات الطيبة في دعمِ مُنتخبات قطر والمنتخبات العربيَّة جميعًا في جميعِ الاستحقاقاتِ.

وأضافَ: لقد بادرنا بدعم منتخبنا الوطني في جميع مبارياته، والآن الدور على دعم المنتخب المغربي العربي الشقيق ليواصل مشوارَه في المونديال بنجاحٍ، لاسيما أنَّ نادي الدحيل هو مقر تدريبات المنتخب المغربي في البطولة، كما أنَّ مدربه وليد الركراكي سبق له تدريب فريق النادي الأوَّل، وحقق معه لقب بطولة الدوري، ولذلك من واجبنا أن نقدم الدعم اللازم لمُنتخبنا العربي المغربي من أجل مواصلة رحلته بقوَّة في المونديال لتشريف الكرة العربية في العُرس العالمي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد