تصدروا وقهروا المتادور…أسود الأطلس على مرمى حجر من نصف نهائي المونديال

0

زنقة 20. الدوحة

أضحى المنتخب الوطني المغربي على مرمى حجر من بلوغ نصف نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما حقق اليوم الثلاثاء إنجازاً غير مسبوق ببلوغه ربع نهائي المونديال بعد تفوقه على المنتخب الإسباني.

وسيكون أسود الأطلس على موعد مع الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا الليلة، حيث ينتظر أن يعيد المغرب مباريات الدور الأول من مونديال روسيا، في حال تأهل البرتغال على حسابه سويسرا لتصبح الفرصة سانحة للإنتقام من فوز البرتغال على الأسود بهدف مخادع لرونالدو.

فبعدما تأهلوا عن جدارة وإستحقاق متصدرين أقوى مجموعة في الدور الأول، بهزم بلجيكا و التعادل مع كرواتيا، والفوز على كندا، قهر أسود الأطلس المتادور الإسباني بكافة نجومه ليضع قدماً في ربع النهائي لأول مرة.

وتأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهاية مونديال قطر 2022، عقب تفوقه على نظيره الإسباني بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية (3-0)، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، برسم ثمن النهاية.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتم اللجوء للأشواط الإضافية التي انتهت أيضا بدون أهداف، ليتم الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية التي عرفت تألق الحارس ياسين بونو. وسيلتقي المنتخب المغربي في ربع النهائي الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا. /

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد