الفلسطينيون يخرجون للشوارع حاملين صور الملك والعلم المغربي فرحا بتأهل الأسود

0

زنقة20ا الرباط

تدفق آلاف الفلسطينين إلى شوارع غزة والضفة الغربية حاملين صور الملك محمد السادس والأعلام الوطنية المغربية إلى جانب الاعلام الفلسطينية، مساء اليوم، فرحا بتأهل المنتخب المغربي لدور الثمن بعد تغلبه على نظيره الكندي في مباراة تاريخية.

وخرجت الجماهير الكروية بفلسطين في قطاع غزة والضفة الغربية في مسيرات فرحا بمرور المنتخب المغربي للدور الثاني ضمن نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وردد الفلسطينيون هتافات النصر والشكر للمنتخب المغربي الذي شرف الكرة العربية بهذا الإنجاز التاريخي ، حمالين صور الملك محمد السادس في الشوارع والساحات التي شهدت احتفالات غير مسبوقة بشوارع فلسطين مهنئين الشعب المغربي بهذا الإنجاز.

وعبر الفلسطينيون عن فرحتهم بتأهل المنتخب المغربي للدور الثاني بمونديال قطر، مؤكدين في تصريحات للقنوات التلفزية أن هذا الإنتصار هو إنتصار عربي بأيادي مغربية وهو شرف لجميع العرب.

وانتصر المغرب 2-1 على كندا اليوم الخميس في المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة ضمن كأس العالم FIFA قطر 2022 ليضمن التأهل كمتصدر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد