العيون تحتفل بتأهل الأسود.. ولد الرشيد: انتصار سياسي ورسالة لأعداء المغرب

0

زنقة 20 ا علي التومي

احتفلت ساكنة العيون في جنوب المملكة، مساء اليوم بتأهل المنتخب الوطني المغربي إلى دور ثمن نهائي كأس العالم 2022 التي تستضيفها دولة قطر.

وخرج الآلاف من سكان المدينة إلى ساحة المشور للإحتفال بالفوز المغربي على كندا و التأهل التاريخي إلى الدور الثاني.

و رفع المحتفلون الاعلام الوطنية ، هاتفين بالنشيد الوطني و شعارات مناصرة للمنتخب الوطني المغربي.

من جهة أخرى ، أعرب مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس بلدية العيون، عن أحر تهانيه لأسود الأطلس على هذا الإنجاز، الذي أكد أنه يمثل تشريفا للكرة المغربية والعربية والافريقية.

ولد الرشيد وفي تصريح لموقع Rue20.com الذي كان حاضرا وسط حشود جماهير العيون كبريات مدن الصحراء، هنأ الملك محمد السادس و فوزي لقجع رئيس الجامعة و كل الشعب المغربي من طنجة إلى لكويرة.

وقال ولد الرشيد أيضا، أن هذا الإحتفال بقدر ماهو كروي غير أننا كصحراويين نعتبره انتصار سياسي باعتباره رسالة لأعداء المغرب وخصوم الوحدة الترابية، مشيرا إلى أن ساكنة العيون قد غمرت شوارع العيون وازقتها وهم يهتفون بشعارات وطنية ويحملون الاعلام المغربية التي زينت سماء العيون.

جدير بالذكر، أنه مباشرة بعد إطلاق حكم مباراة اسود الأطلس ضد منتخب كندا، لصافرة نهاية المباراة، معلنا فوز الأسود بهدفين مقابل هدف واحد، خرجت ساكنة مدينة العيون عن بكرة أبيها للاحتفال بهذا الإنجاز التاريخي، ببلوغ المنتخب الوطني للدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد