نشاط ملكي يستنفر وزراء الحكومة.. وزير الأوقاف حضر إلى البرلمان ليغادر سريعاً بعد ذلك

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق غادر بشكل مستعجل مقر مجلس النواب قبل إنطلاق جلسة الأسئلة الشفوية، اليوم الإثنين، والتي كان سيجيب فيها على أسئلة البرلمانيين حول القطاع الذي يشرف عليه.

وغادر وزير الأوقاف مقر البرلمان لحضور نشاط ملكي، حيث من المرتقب أن يدشن الملك محمد السادس عددا من المشاريع بالعاصمة الرباط بحضور عدد من الوزراء، وفق ما نشره موقع Rue20 في خبر سابق، اليوم الإثنين.

وناب مصطفى بايتاس الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، عن وزير الأوقاف للإجابة عن الأسئلة الموجهة له في قطاع الأوقاف والشؤون الإسلامية.

يشار إلى وزراء آخرين غابوا اليوم عن الجلسة الأسبوعية بمجلس النواب بسبب ارتباطهم بالنشاط الملكي المرتقب في العاصمة الرباط.

يذكر أن موقع Rue20، أكد في خبر سابق، اليوم الإثنين، أن السلطات المحلية وجهت استدعاءات لمنتخبي مدينة الرباط وجمعيات المجتمع المدني من أجل الحضور للتدشينات الملكية التي سيقوم بها الملك محمد السادس عشية اليوم الإثنين.

ويشهد محيط المحطة الطرقية الجديدة وعدد من المشاريع بالعاصمة الرباط حالة استنفار، منذ يوم أمس، حيث يتم تزيين جنباتها والطرقات المؤدية لها بالأعلام الوطنية، إذ من المتوقع أن يترأس الملك محمد السادس حفل تدشينها إلى جانب تدشين المسرح الكبير للعاصمة.

ومن المتوقع أن يترأس الملك، اليوم الإثنين، حفل تدشين عدد كبير من المشاريع الضخمة التي أصبحت جاهزة في عاصمة المملكة الرباط من بينها المحطة الطرقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد