فَيسبوكيون: ‘انتهت أكاذيب ‘العدالة والتنمية’ لذلك يُقاطعون الاعلام’

زنقة 20 . الرباط

في أولى الردود التي تلت رفض الوزير “لحسن الداودي” حضور البرنامج الحواري التلفزيوني “ضيف الأولى”، انهالت التعاليق التي تهاجم حزب “العدالة والتنمية” حول مقاطعة الاعلام العمومي الدي يُتابعه المغاربة.

وتسائل الفيسبوكيون في تعليقات مختلفة، حيث قال أحدهم : “هل اتنهي عندهم الكذب؟.

بينما طرح أخر تساؤلاً : “مناش خافوا هادو؟ …

ي بث

واعتبر مُدون أخر قائلاً : انتهى الكذب.. أصبحوا يخافون مواجهة الصحافة خاصة الصحفي المتميز التيجيني الذي من برنامجه خرج لقب حكومة 2 فرنك.

واعتبر أحد المعلقين أن “الانسان الي كيرفض الحضور للاعلام فكرشو لعجينة”.

وقال أخر : “لطالما اشتكى الحزب (الحاكم) من التهميش الاعلامي .واليوم يقاطع برنامجا يحظى بمتابعة واسعة ويناقش كل الاحزاب وكل المواضيع …لي فهم يفهمنا”.

خن لف

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الحسن الداودي، قد اعتدر عن المشاركة في برنامج “ضيف الأولى” الذي يعده ويقدمه الاعلامي “محمد التيجيني” بالقناة الأولى، دون تقديم الأسباب في أخر لحظة.
وحسب تصريح “التيجيني” لموقع Rue20.Com فان “الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية” أصدر قراراً بمقاطعة البرنامج الحواري دون أن يأتي على دكر الأسباب، حيث ضل “الداودي” قابلاً لحضور البرنامج الحواري لأخر دقيقة، حيث عمد الى الاعتدار برسالة قصيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد