استنفار أمني بالقنيطرة بعد اعفاء ‘الحموشي’ لرئيس الشرطة القضائية ومسؤولين أمنيين

زنقة 20 . الرباط

شهدت مدينة القنيطرة طيلة أمس الاثنين حالة استنفار وانتشار أمني كبير، على طول مدخل المدينة عبر الطريق السيار.

وتصادف الانتشار الأمني مع تواجد “عبد اللطيف الحموشي” و وزير الداخلية “محمد حصاد” الى جانب “مصطفى الرميد” وزير العدل والجنرال “حسني بنسليمان” لحضور احتفالات الذكرى الـ60 لتأسيس الشرطة.

واستبق “الحموشي” احتفالات الشرطة، بيوم واحد عقب اعفاءه لعدد من الأمنيين بالمدينة، على رأسهم “نور الدين أقصبي” رئيس الشرطة القضائية بالمدينة.

الى دلك، اعتبر متتبعون أن أسباب اعفاء المسؤول الأمني الأول بالشرطة القضائية، يعود الى انتشار الجريمة بالمدينة وضواحيها، بينما لم يتم الاعلان لحد الأن عن أسباب الاعفاء بشكل رسمي.

ولم يمر على تعيين “أقصبي” بالقنيطرة سوى عام واحد، قبل اعفاءه من مهامه بالمدينة من طرف “الحموشي” الدي باشر عملية “تنظيف” كبيرة، لا تزال تأتي على عدد من المسؤولين الأمنيين بمختلف جهات المملكة.

قد يعجبك ايضا
  1. قرطاح رشيد يقول

    حقيقة لا ريب فيها، كون السيد عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للامن الوطني، يتجه نحو تكريس و إرساء دعائم التخليق والنزاهة في جهاز الأمن، وأمر يعرفه الخاص والعام ان كل قراراته هي مبنية عن أبحات جدية، فألف شكر وتقدير نيابة عن ساكنة القنيطرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد