زياش: هذه ليلة تاريخية و فوزنا على بلجيكا كان مستحقاً

0

زنقة 20 ا الرباط

قال حكيم زياش، لاعب المنتخب المغربي في أول تعليق له عقب فوز الفريق الوطني على نظيره البلجيكي بهدفين لصفر، إن “هذا الفوز رائع وليلة تاريخية”.

وأضاف زياش في تصريحات صحفية عقبت إنتهاء المباراة، “استحقينا الفوز الليلة رغم أن المباراة كانت صعبة ونحن لم نستسلم أمام فريق قوي مثل بلجيكا”.

وزاد زياش : ” يجب أن نكمل على هذا المسار وهنيئاً للجميع”.

وتوج اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، بجائزة رجل المباراة أمام بلجيكا، في المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره البلجيكي، اليوم الأحد، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2022.

وجاء تتويج حكيم زياش بهذه الجائزة بعد مردوده الجيد الذي ظهر به في هذه المباراة، حيث ساهم بشكل كبير في الفوز الهام الذي حققه المنتخب المغربي.

وانتهت المواجهة التي جمعت المنتخب المغربب مع نظيره بلجيكا بفوز نجوم الأطلس بهدفين مقابل لا شيء، وجاء هدف المنتخب المغربي الأول باللقاء عند الدقيقة 73 عن طريق اللاعب عبد الحميد صابري، وفي الوقت بدل الضائع من شوط اللقاء الثاني تمكن زكرياء بو خلال من تعزيز تقدم المنتخب المغربي محرزًا الهدف الثاني في شباك بلجيكا.

في السياق ذاته، قال نايف أكرد: الفوز على بلجيكا فرحة لا توصف، بعد كل الرسائل اللي قبل المباراة ما علينا إلا نقدم مباراة بهذا الشكل، شكرًا للجمهور المغربي، متابعًا: إن شاء الله باقي مباراة كندا وسنحاول إسعادكم.

من جانبه، اختتم يوسف النصيري مهاجم الأسود ولاعب إشبيلية: قدمنا مباراة كبيرة، وحافظنا على شباكنا نظيفة، نشكر الجماهير على دعمنا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد