جماهير مغربية تحجز مقاعدها بالمقاهي لمتابعة مباراة الأسود ضد بلجيكا

0

زنقة 20 ا الرباط

تحولت المقاهي بمختلف المدن المغربية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بشكل مؤقت إلى منصات جماهيرية لمتابعة مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره البلجيكي في المباراة الثانية له برسم نهايات كأس العالم قطر 2022.

وعاين موقع Rue20، توافد المئات من المواطنين شباب ونساء وأطفال بمدينتي الرباط وسلا على غرار باقي المدن المغربية على المقاهي حاملين الأعلام المغربية مرتدين أقمصة المنتخب الوطني لمتابعة أطوار المبارة الحاسمة ضد المنتخب البلجيكي.

وحجز الجماهير منذ الساعات الأولى من صباح اليوم مقاعدها داخل المقاهي ما جعل غالبيتها ممتلئة عن آخرها نظرا لأهمية المباراة التي تفرض على الأسود حصد ثلاث نقاط للتأهل للدور الثاني.

وتتجه أنظار الجماهير حالياً على الساعة الثانية زوالا إلى المباراة الثانية لـ”أسود الأطلس” التي سيتنافس فيها مع “الشياطين الحمر” من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.

يذكر أن المباراة الأولى للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″ أمام المنتخب الكرواتي، على أرضية “ملعب البيت” لحساب منافسات المجموعة السادسة، انتهت بنتيجة 0-0، ليحصل كل طرف على نقطة واحدة في مستهل مبارياتهما في “المونديال”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد