موسى الحبشي يمد الركراكي بخطة إسقاط الشياطين الحمر

0

زنقة 20 . الرباط

يستعد المنتخب المغربي لخوض مباراة حاسمة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ، غدا الاحد امام بلجيكا.

ورغم أنها المباراة الثانية للمنتخب المغربي إلا أن وليد الركراكي مدرب الأسود، لا يترك مجالا للصدفة ولا يهدر الوقت في التحضير المبكر لهذا المنافس.
ووضع موسى الحبشي محلل الأداء بالفيديو داخل الجهاز الفني للأسود، تحليلا دقيقا وكاملا بتحديد نقاط قوة وضعف المنتخب البلجيكي على طاولة الركراكي.

وعمل موسى الحبشي لأكثر من 3 سنوات مع منتخب بلجيكا، بما فيها مشاركته في مونديال روسيا 2018، ومساهمته في احتلال الفريق، المركز الثالث، من خلال تحليل أداء الخصوم.

ويملك الحبشي أدق التفاصيل والمعلومات عن كافة نجوم بلجيكا، وهو ما يمثل إضافة كبيرة للمنتخب المغربي قبل هذه المواجهة المرتقبة الأحد المقبل.

ولم يقتصر دور الحبشي الذي يملك تجارب هائلة في هذا المجال اكتسبها رفقة الزمالك المصري والشباب السعودي وأندرلخت البلجيكي، على تحليل معطيات خصوم المغرب فقط.

ولعب الحبشي دورا رياديا في ضم مواهب مغربية تمارس في بلجيكا وأقنعها بتغيير جنسيتها للعب للأسود بدل بلجيكا مثلما حدث مؤخرا مع الثنائي أنس الزروري وبلال خنوس.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد